الرئيسيةالاستيراد والتصديرأستيراد الساعات الرجالية من الصين

 

يعد أستيراد الساعات و الإكسسورات الرجالية من الصين مشروع مربح بشكل عام ،ولكن يحتاج الي الصبر  والتاني والذوق الرفيع في أختيار الأشكال والألوان المناسبة ،و أختيار الخامات الراقية التي تجذب الناس للشراء المنتج بجودة مقبولة للجميع . حيث تعد مشاريع بيع الساعات من المشروعات المربحة في العالم العربي ، والشخص الواعي صاحب العقلية التجارية  يشاهد أن الأكسسورات الرجالية من أكثر المنتجات طلبا في السعودية والدول العربية ، وتقدر قيمة مبيعات الساعات في السعودية بأكثر من مليار ريال سنوياً ،بما فيها الأكسسورات الأخري مثل سوار اليد والنظارات الشمسية و خواتم الفضة الرجالية ،وغيرها الكثير من المنتجات التي تحقق الكثير من الأرباح للمستوردين الكبار والصغار في أن واحد. ولكن يظل أستيراد ساعات الهاي كوبي (High copy) أو المقلدة من الصين ،هو الأكثر ربحية من جميع الأكسسورات بحكم أن الناس تفضل شراء الماركات ولكن الكثير لا يستطيع دفع ثمنها ، للذلك يفضلون شراء الساعات المقلدة .

 

إقرأ أيضا:  استيراد الحافلات الكهربائية من الصين إلى مصر

 

أهم الأسواق الصينية  الساعات والأكسسوارات الرجالية ؟

هناك الكثير من الأسواق المتخصصة في الإكسسوارات وفي مدن متعددة ، وهناك الكثير من الأسواق المتخصصة في الجودة فأذا أردت أن تقوم بشراء أكسسوارات عالية الجودة فالنصيحة أن تذهب إلي أسواق مدينة شنزن ، وأذا أردت شراء الإكسسوارات ذات الجودة الردئية أو الضعيفة فأذهب إلي مدينة إيوو ، يمكنك الإطلاع علي المقال السابق أفضل وأشهر مدن استيراد الإكسسوارات في الصين ، الذي تحدثنا فيه عن أفضل المدن الإستيراد الأكسسوارات من الصين .

 

 

إقرأ أيضا:  4 أسواق في مقاطعة زيجيانغ في الصين يمكنك الاستيراد منها

 

نصائح متفرقة

  • عليك تحديد الكمية المطلوبة مع تحديد الجودة المراد شرائها ، فالصين هناك الكثير من الأسواق التي تخصص في نوع واحد من الجودة (quality)  أما عالي أو متوسط أو ردي الجودة .
  • يجب أن يكون لديك وسيط تجاري في أختيار المنتج وأختيار السوق المراد الأستيراد منه .
  • اذا قمت بتحديد الكمية والجودة والسوق الذي تريد الشراء منه ، يجب أن تبحث عن أفضل سعر ممكن ومنتج جديد ومميز وثم الأتفاق مع التاجر علي الشراء وموعد تسلم البضاعة .
  • والأهم هو تحديد نوع الشحن سواء بحري أو جوي وحساب التكاليف وتحديد الشحن المناسب لك .
  • في حال أردت شراء ساعات الهاي كوبي (High copy) أو الساعات المقلدة عليك مراجعة قوانين الجمارك في بلدك .

تعليقان

  1. Eslam

    ماهي اسعار الساعات ؟

    • الـتـاجـر الـصـيـنـي

      أهلا أخي الكريم
      بالنسبة للسؤالك فأسعار الساعات تختلف بأختلاف الجودة والكمية
      فالجودة المنخفضة تكون من 2 الي خمس دولارات وأقل من ذلك
      والسعر يعتمد علي الجودة والكمية التي تريدها فالكمية تتحكم بالسعر وكذلك الجودة
      أتمني أن يكون الجواب مفيد لك

التعليقات معطلة.