الرئيسيةالاستيراد والتصديرأسواق الأثاث في فوشان

أسواق الأثاث في فوشان تعد هذه المدينة هي مركز أساسي للأثاث ، فأذا كنت تنوي أستيراد أثاث من الصين فهذه هي المدينة الأفضل ، وتعد واحدة من المدن التي تتمركز فيها مصانع وشركات أنتاج الأثاث ، يمكنك الأتصال المباشر بمثلي المصانع ومن هناك تستطيع الأتفاق معهم علي ماتريد .

أفضل أسواق الأثاث في فوشان

مجمع اللوفر للمفروشات والأثاث
يمكن العثور على مجموعة متنوعة من الأثاث عالي الجودة بسعر عادل، تأسس هذا المجمع في عام 2000 وهي بلا شك أشهر مركز لتجارة الأثاث في المنطقة، يغطي أكثر من 2000 علامة تجارية صينية تحظى باحترام كبير وما لا يقل عن مائة علامة تجارية أجنبية مشهورة تقدم الأثاث على مساحة 380 ألف متر مربع ، وعلى الرغم من الحجم الكبير للمجمع فإن التجول حول المركز ليس صعبًا .

العنوان Lecong Road 325 National Highway, Foshan, China

Sun-link Furniture Wholesale Market
ينقسم هذا المركز إلى جزين الجزء الجنوبي والشمالي ، و من المرجح أن المنتجات الموجودة في الجزء الشمالي هي ذات جودة أعلى من تلك الموجودة في الجزء الجنوبي ، أما بخصوص أسعار المركز فأنها أسعار معقولة أكثر من تلك المتوفرة في مجمع اللوفر للمفروشات. تقع هذه المراكز جنبًا إلى جنب وتبلغ مساحة كلا القسمين 100000 متر مربع .

عنوان الجزء الشمالي No.325 National Highway, Lecong, Shunde, Foshan, China

إقرأ أيضا:  أفضل وأشهر 4 مدن استيراد الإكسسوارات في الصين

الموقع الألكتروني الخاص بالجزء الشمالي من هنا North

عنوان الجزء الجنوبي Xinlong Rd, No.325 National Highway, Lecong, Shunde, Foshan, China

الموقع الألكتروني الخاص بالجزء الجنوبي من هنا South

Tuanyi الدولية للإثاث
يقدم هذا المركز منتجات بأسعار منخفضة مقارنة بالمجمعات المذكورة اعلاه ويعد من أرخص أسواق الأثاث في فوشان ، تقدر مساحة هذا المركز بما يزيد عن 30000 متر مربع ، كما أنه يوجد هناك معرض للأثاث عالي الجودة على مساحة حوالي 60،000 متر مربع ، متاجر الأثاث في هذا المجمع هي متخصصة في الكنب والمعدات المكتبية .

العنوان  325 National Rd Side Rd, Shunde, Foshan, China

يمكنك زيارة الموقع الألكتروني الخاص بهذا المجمع من هنا Tuanyi الدولية للإثاث