الرئيسيةالمدن والمصانعأسواق الإضاءة في غوجين

أسواق الإضاءة في غوجين تعتبر هذه المدينة بشكل حرفي أو وصف دقيق للغاية هي عاصمة الإضاءة في الصين ، مدينة غوجين هي المصدر الأصلي للإضاءة في الصين حيث أن هذه المدينة تنتج مايقارب 70% من حصة سوق الإضاءة الصيني ، وهي مركز هذه الصناعة وبطاقة التعريف الخاص بها ، تحتوي مدينة غوجين علي الكثير من مصانع المصابيح والشركات التي لديها صالات عرض خاص بمنتجاتها ، مما يجعل الوصول الي العديد من الأشكال والتصاميم أسهل بكثير . فأذا كان أهتمامك بأستيراد الإضاءة من الصين تعتبر هذه المدينة هي الأفضل لك .

أفضل أسواق الإضاءة في غوجين

مركز ستار إلاينس العالمي للإضاءة
قد تم أفتتاح هذا المركز موخرأ نسبياُ الأ أنه يملك السمعة الطيبة وتقدر مساحة هذا المركز بحوالي 360 متر مربع ، ويقدم الموردون أفضل المنتجات بأسعار تتراوح بين المتوسطة وعاليه نوعاً ما بمختلف الجودات، ويوفر هذا المركز تجربة بصرية لا تنسي ، مما يجعل التسوق أكثر متعة للمشترين

العنوان Zhongxing No. 68, Guzhen, Zhongshan, Guangdong, China

يمكنك زيارة الموقع الألكتروني الخاص للهذا المركز باللغة الأنجليزية من هنا مركز ستار إلاينس العالمي للإضاءة

مركز سفن ستار
هذا المركز يعد من أفضل أسواق الإضاءة في غوجين حيث تقدر مساحة البناء بحوالي 79000 متر مربع ، ويتكون هذا المركز من 25 طابق والمركز لا يوفر متاجر الإضاءة فقط فهناك الكثير من مرافق الترفيه ، حيث أنه مركز فريد من نوعه ويقدم خدمات محترفة .

إقرأ أيضا:  لهذه الأسباب الاستيراد من الصين عبر الإنترنت أفضل من الطريقة التقليدية

العنوان Xinxingzhong No. 12, Guzhen, Zhongshan, Guangdong, China

مركز ساحة الإضاءة
يقدم في هذا المركز منتجات متوسطة المدى وعالية المستوى على مساحة 200000 متر مربع. أدى إنشاء المركز إلى رفع مستوى تقديم الخدمات حيث كانت هذه المرة الأولى في المدينة التي يتم فيها تقديم بنية تحتية صديقة للمستهلكين

العنوان Xingzhong No. 56, Guzhen, Zhongshan, Guangdong, China

مجمع هواي الإضاءة
يوفر هذا المجمع الذي تبلغ مساحته 200000 متر مربع خدمات مبيعات عالية المستوى ومساحات تجارية خاصة، بالإضافة إلى ذلك يوجد هناك فندق خمس نجوم ومركز ترفيه، ويحتوي على حديقة تكنولوجية مخصصة للبحث والتطوير.

العنوان Qijing No. 38, Guzhen, Zhongshan, Guangdong, China

يمكنك زيارة الموقع الألكتروني الخاص للهذا المركز باللغة الأنجليزية من هنا مجمع هواي الإضاءة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *