الرئيسيةالمدن والمصانعأسواق مدينة كوانزو الصينية لقطع غيار السيارات والشاحنات والدراجات
المدن والمصانعقبل السفر

أسواق مدينة كوانزو الصينية لقطع غيار السيارات والشاحنات والدراجات

من المعلوم ان الصين تتمتع بمصانع وقدرات تصنيعية لقطع غيار السيارات والشاحنات والدراجات الهوائية مع النارية ومختلف الناقلات الأخرى.

هذا يجذب الملايين من المستوردين حول العالم للقدوم إلى هذه الدولة العملاقة وشراء قطع الغيار للماركات والناقلات التي يحتاجون غليها لبيعها في أسواقهم المحلية.

مدينة كوانزو الصينية هي مقصد هؤلاءن لا هونغ كونغ و لا بكين ولا غيرها أفضل من هذه المدينة عندما نتحدث عن أسواق قطع الغيار.

إنها مدينة عملاقة مرتبطة في أذهان المستوردين بهذا المجال بالضبط، لهذا إن كنت قررت العمل في هذا المجال الجميل والمربح عليك التوجه مباشرة إلى هذه المدينة حيث هناك العديد من الأسواق الجيدة للحصول على قطع الغيار التي تريدها.

لست بحاجة إلى تضييع الوقت في مختلف المدن الأخرى والتي تضم أسواقا مختلفة لشراء منتجات مختلفة عن هذه المنتجات التي أنت بحاجة إليها.

 

  • سوق جي يو

سوق ضخمة تحتوي على المئات من التجار والموزعين والمصنعين والذين يوفرون لك الكثير من العروض بأسعار تنافسية للحصول على القطع التي تريد شراؤها، وعنوانه Zhiyou Auto Parts 1540 east Guangyuan Road, Guangzhou City.

وتقدر مساحة هذه السوق بحوالي 18000 متر مربع وهو يحتوي على الآلاف من المتاجر لهذا من الصعب ان تستكشفها كلها لكن لا تقلق سيعجبك السوق لأنه يتوفر على كل ما تحتاج إليه.

وللعلم فإن الأرباح السنوية لهذا السوق تصل إلى 60 مليون دولار هذا بعد 17 عاما على انشائه وتنظيمه، ويقصده الملايين من المستوردين سنويا.

إقرأ أيضا:  أهم 20 نصيحة خاصة للمستوردين من الصين عبر الأنترنت

 

  • سوق يويين

يمتد بطول شارع يونغ فو وبمساحة تقدر بحوالي 14000 متر مربع، وهو الذي يتميز بتنوع بضائعه، ويحتوي بالطبع على باعة كافة قطع الغيار المطلوبة.

من حيث الشهرة فإن هذا السوق مشهور حيث تأتي إليه السلع من مختلف الأسواق الأسيوية وليس فقط الصين، وهو يعد معرضا للمنتجات من الدول الأخرى.

للذهاب إليه هذا هو العنوان No.79 Yongfu Road Yuexiu District Guangzhou وبالطبع سيعجبك.

 

  • سوق يانغ فو

ليس من أكبر الأسواق مقارنة مع عدد منها في مدينة كوانزو الصينية لكنه واحد من أشهرها، يتواجد فيه العشرات من التجار ويباع فيه قطع الغيار متوسطة الجودة إلى عالية الجودة بأسعار مختلفة.

تقدر مساحته بحوالي 4000 متر فقط أي 4 كيلومتر ويمكنك بالطبع استكشافه مشيا على الأقدام في رحلة ممتعة وجيدة وهو الذي يمكنك الذهاب إليه عبر العنوان No.45 Yongfu Road Yuexiu District Guangzhou.

 

  • سوق لي ين بلازا

من الأسواق الكبيرة والمميزة خصوصا على مستوى الأسعار التنافسية التي يمكنك بها شراء قطع الغيار التي تباع فيه، هو عبارة عن شارع طويل يتضمن العشرات من التجار الذي ينافسون بعضهم البعض.

ويمكنك الذهاب إليه حيث عنوانه No.45-A33 Yongfu Road Yuexiu District Guangzhou.

 

  • مهتم أكثر بقطع الغيار الخاصة بالدراجات النارية؟

إن كنت تبحث عن قطع غيار الدراجات هناك سوقين الأول هو Guangzhou Songnan Motorcycle Parts Market الموجود في العنوان Zhencha dong lu,luochongwei ,Guangzhou

إقرأ أيضا:  أهم وأفضل التطبيقات للسفر الي الصين

ويتميز هذا السوق بانه ضخم حيث مساحته المربعة المترامية الأطراف تصل إلى 10 آلاف متر مربع، ويباع فيه كل قطع الغيار التي تبحث عنها وتبيعها أو تستخدمها في محلاتك.

الأسعار تنافسية ومناسبة وهناك الكثير من التجار الذين يجلبون منتجات من متوسطة الجودة إلى عالية الجودة والتي يمكنك الاختيار منها.

السوق الثانية هي Guangzhou Baiyun Motorcycle Parts Market الموجود في العنوان Luo Chong Wei, Zen Cha Lu, Baiyun Districts وهو الذي تتواجد فيه المحلات والمتاجر التي تعرض قطع الغيار الممتازة من حيث الجودة.