الرئيسيةالمدن والمصانعأفضل وأشهر 4 مدن استيراد الإكسسوارات في الصين

من المعلوم أن الاستيراد من الصين مجال واسع يشمل استيراد مختلف المنتجات لعل واحدة منها هي الإكسسوارات التي تلبسها النساء وتتزين بها عادة من الفضة والذهب والحلي والمجوهرات ذات التصميم الجميل بشكل عام.

ويعد هذا المجال واحد من المجالات المربحة بشكل عام، والذي يجلب المال والثراء للعاملين فيه من المجتهدين والأذكياء الذين يركون على المطلوب ويوفرون المنتجات التي تجمع ما بين الجودة والثمن المناسبة والجاذبية.

ولمن يرغب في استيراد الإكسسوارات بالسفر إلى دولة الصين، من أجل التبضع هناك وشراء كميات كبيرة منها كمستورد وعامل في هذا المجال، يجب أن تعرف أن ليس كل الأسواق الصينية توفر هذه المنتجات، وحتى تلك التي تتواجد بها محلات الشراء والباعة الكبار قد لا يوفرون المنتجات التي تريدها ما يسبب في ضياع وقت كبير بالتنقل بين الباعة والمتاجر والبحث عن أفضل وأشهر أسواق استيراد الإكسسوارات في الصين.

في هذا المقال نحن نختصر عليك الوقت وبالتالي نقلل نفقاتك والتكاليف بإرشادك إلى المدن التي يجب أن تتبضع منها وتحصل منها على الإكسسوارات.

 

  • مدينة هونج كونج

من أشهر المدن الصينية وهي التي تعد بمثابة مقاطعة ذاتية الحكم تابعة للحكومة الصينية، وهي من المدن الصينية المنفتحة جدا على مستوى التجارة و الإقتصاد بصورة كبيرة.

المدينة تزخر بالمصانع والمتاجر الكبرى لشراء أحدث الإكسسوارات المبتكرة والمصنوعة ذات الجودة العالية، ومقارنة مع بقية المدن الصينية التي يمكنك أن تقصدها لشراء هذه المنتجات هي الأغلى لكن جودتها افضل.

إقرأ أيضا:  الفرق بين المنتج الصيني الرخيص والمكلف

وبشكل عام فإن الاعتماد على هذه المدينة في استيراد هذه المنتجات يعد قرارا جيدا.

 

  • مدينة إيوو

هي الأشهر بين المستوردين لهذه المنتجات من الصين، كيف لا وهي المدينة الأكثر تصديرا للإكسسوارات والحلي البسيط والجميل بكافة أنواعه.

وتتمتع أسواق المدينة بأنها تعرض أحدث المنتجات باستمرار وهي بمثابة كنز للتعرف على احدث المنتجات التي توفرها السوق الصينية.

ويمكنك الحصول على إكسسوارات بسعر 0.01 سنت فقط إلى 0.10 سنت من أسواق هذه المدينة وبالتالي فإن من يشتري بالجملة يمكنه تحقيق أرباح ضخمة من شحنة واحدة إذا تمكن من بيعها في السوق المحلية.

هذه المدينة هي الأكثر شعبية في الصين بهذه النوعية من المنتجات ويقصدها الباعة يوميا للحصول على المزيد من الكميات من الإكسسوارات الرخيصة والأكثر مباعا.

 

  • مدينة كوانزو

إذا كان المستوردون يقصدون هونغ كونج لأن منتجاتها ذات جودة أعلى رغم أسعارها المرتفعة، ويقصدون إيوو لأن الإكسسوارات أرخص هناك وكثيرة للغاية، فإن كوانزو هي مدينة الاعتدال على مستوى السعر وتوفر ماركات من المنتجات وأشكال لا يمكنك ايجادها في بقية المدن الصينية.

منتجات هذه المدينة ذات جودة عالية وأسعارها افضل من الاكسسوارات التي تباع في هونج كونج، ما يجعلك تحصل على منتجات جيدة بأسعار مناسبة توفر لك هامش ربح جيد ومعقول.

إذا كنت تريد الحصول علي أي شكل او نوع او موديل من الإكسسوارات سوف تجده في مدينة كوانزو بشكل أسهل.

إقرأ أيضا:  أستيراد الأدوات المكتبية من الصين

 

  • مدينة شنزن

إذا كنت توفر الإكسسوارات للطبقة الغنية والميسورة الحال ممن تهتم بالجودة ولا يهمها السعر المرتفع فإن هذه المدينة هي أفضل خيار بالنسبة لك.

أفضل الإكسسوارات الصينية من حيث الجودة موجودة في هذه المدينة والتي يمكنك ان تستوردها من هناك بالجملة وتوفرها للباعة في بلدك ممن يستهدفون عادة الباحثون عن أجمل المنتجات وأفضلها جودة ولا يتذمرون من السعر المرتفع.

تنفع هذه المدينة اكثر في حالة كنت مستورد تستهدف الأسواق الغنية مثل أوروبا والأسواق الخليجية والولايات المتحدة واليابان.

لكن أيضا في بلدك يمكنك ان توفر هذه المنتجات في محلك أو لدى المحلات التي تتعامل معها والتي توفر مجوهرات باهظة الثمن.

تعليقان

  1. بدر

    اتمنى الحصول على كل ما هو جديد لديكم

    • الـتـاجـر الـصـيـنـي

      أبشر باذن هناك الكثير من المقالات التي ستضاف في المدونة
      وأتمني منك ومن الجميع مسامحتي علي قلة تواجدي في المدونة والتاخر في الرد علي الجميع

التعليقات معطلة.