الرئيسيةالاستيراد والتصديرالاستيراد من الصين وكيف يحل مشكلة انقطاع الكهرباء مع ربح جيد
الاستيراد والتصديرقبل السفر

الاستيراد من الصين وكيف يحل مشكلة انقطاع الكهرباء مع ربح جيد

تعد الأزمات والمشاكل فرصة لابتكار الحلول والخدمات الجديدة وليس للنحيب والبكاء والهجوم على المسؤولين، هذا ما يتضح لنا في أزمة انقطاع الكهرباء بكل من غزة وأجزاء من جمهورية مصر ومدن في الدول العربية الأخرى.

حتى في الدول المستقرة يمكن أن ينقطع التيار الكهربائي طيلة اليوم في مدينة معينة أو حي محدد من أجل الصيانة، وهذا يصبح معاناة بالنسبة لمن يعتمد على الكهرباء في عمله ومنهم المستقلون والعاملون الأحرار من مكاتبهم المنزلية وكذلك الصحفيين على الإنترنت، وفي الصيف هو أمر سيء حيث المكيفات تعتمد على الكهرباء في عملها للتخفيف من درجات الحرارة المرتفعة نهارا.

مهما كان السبب الذي يقف وراء انقطاع الكهرباء فإن الحلول موجودة وهي المولدات الكهربائية التي تأتي بأحجام مختلفة منها حتى الأحجام الصغيرة والتي تقدم حلولا مرضية، وبات استيرادها من الصين واحدة من أعظم التجارات المربحة في الوقت الحالي.

هذه المولدات الكهربائية موجهة للمنازل والمكاتب والشركات والمصانع وتساعد كثيرا في ترشيد الكهرباء وتعويض انقطاع التيار الكهربائي.

 

  • تنوع كبير في نوعيات المولدات الصينية المتوفرة

هناك الكثير من الشركات والمصانع الصينية التي تصنع مولدات كهربائية خاصة بها بطاقات مختلفة منها 1000 كيلو واط و 3000 كيلو واط و 7000 كيلو واط و 10000 كيلو واط وهي تختلف أيضا في الوزن والحجم ومختلف التفاصيل الأخرى.

ويتطلب منك هذا المجال كأي مجال آخر الخبرة والمعرفة بأفضل المولدات والحصول على أفضلها بأقل سعر ممكن وتوفيرها بأسعار مغرية في السوق.

إقرأ أيضا:  على أي أساس يجب أن تختار العمل في مجال الاستيراد من الصين؟

هذا التنوع يخدم فئات مختلفة من عملائك وجمهورك بشكل عام، كما أنها منافسة بقوة للمولدات اليابانية والايطالية والأمريكية الباهظة الثمن.

 

  • قبل السفر إلى الصين لاستيراد المولدات الكهربائية

إذا كنت تفضل السفر إلى الصين لاستيراد المولدات الكهربائية ستحتاج إلى التعرف على اجراءات الاستيراد والإطلاع على الاجراءات المتبعة في بلدك.

كما تحتاج إلى اقامة اتفاقيات توريد للمتاجر في مدينتك والإطلاع على المولدات الكهربائية المتوفرة لديهم لتعرف مستوى السوق وتسعة من خلال الاستيراد جلب ما هو أفضل بأقل سعر ممكن.

يمكنك أيضا التجهيز لمحل تجاري خاص بك متخصص في بيع هذه الأجهزة، وهذا لبيعها والمنافسة بأسعار أقل وبجودة أعلى.

 

  • يمكنك استيراد المولدات الكهربائية عبر الإنترنت

نعم عوض السفر إلى الصين، يمكنك اللجوء إلى المواقع التجارية الصينية والتواصل مع الشركات هناك لاستيراد العديد من منتجاتهم والحصول عليها بأسعار مميزة وهي ستصل إلى بلدك والبدء في بيعها.

ولا تحتاج إلى استيراد كميات كبيرة في البداية يمكنك استيراد عدة نسخ والتسويق لها وبيعها وهي ستباع بسرعة مع تعريف الناس بها سواء من خلال موقع إلكتروني محلي أو صفحة على فيس بوك.

ويمكنك إجراء الأبحاث على المولدات الصينية وقراءة المراجعات واراء المستخدمين عنها في المواقع التجارية لإيجاد منتجات ذات جودة عالية قبل استيرادها.

ويمكنك توفير عدة نوعيات من المولدات منها الموجهة للمصانع والشركات والمؤسسات ومنها الموجهة للمنازل بمختلف الأحجام.

إقرأ أيضا:  مهارات يجب أن تتوفر فيك للنجاح بمجال الاستيراد من الصين

وعليك استهداف المدن والمناطق التي تعاني من مشكلات انقطاع التيار الكهربائي، حيث الاستعداد هناك لدى الناس لشراء هذه المولدات أكبر من المناطق التي لا تعاني من انقطاع التيار الكهربائي.

 

  • استيراد المولدات الكهربائية تجارة مربحة هذه الأيام

بكل تأكيد فإن تجارة استيراد المولدات الكهربائية هي تجارة مربحة هذه الأيام وننصح بها من يرغب في العمل بمجال الاستيراد في كل من قطاع غزة وجمهورية مصر العربية وبعض مناطق تونس والجزائر ولبنان وموريتانيا والمغرب إضافة إلى السودان وسوريا والعراق.

ينبغي أن لا تلجأ إلى الربح السريع من خلال تسعير المنتجات التي تجلبها بطريقة تجعل هامش الربح كبيرا فهذا قد يساعد فعلا في تحقيق أرباح سريعة على المدى القصير لكنه لن يساعدك في المنافسة على المدى البعيد.