الرئيسيةمراجعاتمراجعة موقع Made-in-China.com: واحد من أكبر مواقع الاستيراد من الصين
مراجعات

مراجعة موقع Made-in-China.com: واحد من أكبر مواقع الاستيراد من الصين

هناك الكثير من المواقع التجارية الصينية التي تستضيف كبار الشركات والمصانع والتجار والتي توفر لك الإعتماد عليها في الاستيراد من الصين دون الحاجة إلى السفر.

موقع صنع في الصين Made-in-China.com هو واحد من أفضل المواقع التجارية في الوقت الحالي والذي يمكنك الإعتماد عليه والتعامل معه.

وهو من المواقع المشهورة وقد تم تأسيسه عام 1996 ولديه ما بين 5000 موظفا إلى 10000 موظفا حسب خدمة Crunchbase المتخصصة في معلومات الشركات ومشروعات الإنترنت.

وفي هذه المراجعة سنتوقف عند أهم المعلومات حوله والتعريف به قبل أن تبدأ في التعامل معه.

 

  • تصميم سهل الاستخدام وموقع سريع جدا

لا توجد أية تعقيدات في موقع Made-in-China.com فهو سهل الإستخدام وذات تصميم بسيط جدا، ويمكنك التنقل من صفحة لأخرى بسرعة دون انتظار الكثير من الوقت في تحمل المحتوى والصور.

ويدعم الموقع العديد من اللغات منها الإنجليزية والفرنسية والعربية، ويضم محرك بحث ذكي يعرض نتائج البحث من الملايين من الصفحات الموجودة في الموقع.

وتتضمن صفحة كل منتج الشركة المصنعة، وتاريخ إنضمامها إلى الموقع للبيع عليه، وسعر الوحدة وعدد القطع الأدنى التي يمكنك طلبها وأيضا كافة مواصفات المنتج، ومعلومات مفصلة عن الشركة وصور عديدة للمنتج مع مختلف التفاصيل الأخرى.

ومعلومات أخرى للاستفسار قبل الشراء ومنها البريد الإلكتروني ورقم التلفون إضافة إلى سكايب والموقع الإلكتروني للشركة، وهناك وسائل الدفع التي تقبلها الشركة في العادة.

إقرأ أيضا:  4 أسواق في مقاطعة زيجيانغ في الصين يمكنك الاستيراد منها

 

  • موقع شامل لكل التصنيفات والأقسام

هناك 27 قسم رئيسي في الموقع يتوزع إلى تصنيفات كثيرة تتزايد يوما بعد يوم مع تزايد نوعية المنتجات التي يقبل الموقع بيعها، ويمكنك الوصول إليها من صفحة تدعى “دليل المنتجات” وهي من المزايا الرئيسية للموقع وتم تنظيمها ليكون الوصول منها إلى أي قسم تريده سهلا.

من هذه الأقسام الرئيسية نجد الاثاث وأجزاء واكسسوارات الدراجة النارية، آلات الصناعة والتصنيع، الأضواء والإضاءة، الأدوات والأجهزة، الآلات والعدادات، الأغذية الزراعية، الألعاب، الأمن والحماية، التعبئة والتغليف والطباعة، التعدين والمعادن والطاقة، الحقائب و صناديق الهدايا، اللوازم المكتبية و التعليمية، الصحة و الطب، الخدمة، المصنوعات اليدوية، المعدات والمكونات الصناعية، الملابس والاكسسوارات، المنتجات الكهربائية والالكترونية، المنتجات الرياضية والترفيهية، المنتجات الإلكترونية الاستهلاكية، النقل، النسيج، المواد الكيميائية، مواد البناء والديكور، منتجات الكمبيوتر، سلع الصناعة الخفيفة واليومية.

 

  • من الأفضل التعامل مع الشركات والمصانع الموثوقة Audited Supplier

هناك الآلاف من الشركات والمصانع الصينية التي تبيع منتجاتها بالجملة للتجار من خلال موقع Made-in-China.com وهذا الأخير يحاول أن يحد من ظاهرة النصب الموجودة في التجارة الإلكترونية.

عند الولوج إلى صفحة أي منتج ركز على وجود العلامة Audited Supplier إلى جانب المصنع الذي يوفر هذه السلعة، في حالة وجودها فهذا يعني أنه يتمتع بثقة كبيرة وجيدة ويمكنك أن تتعامل مع تلك الجهة وأنت مرتاح.

هذا لا يعني أن أن الشركات والمصانع التي لم يتم اعتمادها Audited Supplier نصابة، بل ربما فقط هي جديدة ولم تحصل بعد على الثقة الكاملة لكنها في طريقها إلى ذلك، ننصحك بالتعامل معها لكن بحذر.

إقرأ أيضا:  تعريف بوليصة الشحن Bill of Lading والدور الذي تلعبه هذه الوثيقة

 

  • وسائل الدفع متنوعة ومختلفة

الرائع في موقع Made-in-China.com أن الشركات والمصانع الموجودة عليها تقبل الدفع بوسائل شائعة ومنها ويسترن يونيون إلى جانب موني غرام إضافة إلى باي بال وهي أدوات وخدمات شائعة ومنتشرة للغاية وأفضل من الماستركارد والفيزا.

ننصح بالتواصل مع التجار قبل الدفع والقيام أولا بالإتفاق حول الكمية التي تريدها وكلما كانت كبيرة كلما حصلت على سعر أفضل غير المعلن عنه للعامة في صفحة المنتج على الموقع.

إنه موقع رائع ويمكنك الإعتماد عليه في الاستيراد من الصين.