الرئيسيةالاستيراد والتصدير4 أسواق في مقاطعة زيجيانغ في الصين يمكنك الاستيراد منها
الاستيراد والتصديرالمدن والمصانع

4 أسواق في مقاطعة زيجيانغ في الصين يمكنك الاستيراد منها

تزخر الصين بالمدن الصناعية والتجارية وتنتشر بها الأسواق العملاقة وتجمعات الشركات والمصانع المتخصصة، وهي تستقبل المستوردين من العرب ويلجأ إليها الكثير من كبار التجار العرب والعاملين في مجال الاستيراد لجلب السلع التي تحتاج إليها الأسواق المحلية.

مقاطعة زيجيانغ التي تبلغ 101800 كيلومتر مربع، وهي التي تجاور تشيجيانغ جيانغسو وشانغهاي في الشمال، وأنهواي في شمال الغرب، وجيانغشي في الغرب، وفوجيان في الجنوب ويقع البحر شرقها.

وتتميز هذه المقاطعة بعدد سكان يصل إلى 46 مليون نسمة، ويتواجد حوالي 200 جزيرة على سواحلها بين عاصمتها هي هانغتشو.

وهناك 4 أسواق عملاقة في مقاطعة زيجيانغ في الصين يمكنك السفر إليها إذا كنت تفضل الاستيراد بالسفر إلى جمهورية الصين الشعبية.

 

  • سوق الفوتيان في مقاطعة زيجيانغ

يعد من أهم المراكز التجارية في الصين وهو الذي يصل مساحته إلى 2,400,000 مليون متر مربع ويضم على الأقل 5 أقسام رئيسية يمكنك أن تقصدها إن كنت تبحث عن المنتجات التي تتوفر فيها.

القسم الأول خاص بالاكسسوارات النسائية والألعاب والهدايا والزخارف والأعمال الفنية واليدوية، كما يمكنك الحصول منه على النباتات والزهور من مختلف الأنواع.

القسم الثاني من هذا السوق متخصص في الإلكترونيات والساعات والهواتف الذكية، أيضا تجهيزات الحمامات والأبواب وملحقاتها، ويمكنك أن تحصل منها على مواد البناء وأيضا الأجهزة المنزلية المختلفة مثل الأفران.

أما القسم الثالث فهو موجه لمن يريد الحصول على المستلزمات التعليمية والمكتبية، النظارات والأجهزة البصرية الأخرى، مستحضرات التجميل والعطور، أجهزة الخياطة والمعدات الرياضية.

إقرأ أيضا:  أشهر ماركات المكياج الصينية

القسم الرابع يمكنك منه الحصول على الأحذية بشتى أنواعها، الملابس الداخلية للرجال والنساء، المناشف والبياضات، القفازات والأحزمة والقبعات وملابس السباحة.

أما القسم الخامس والأخير فهو لقطع السيارات ومستلزماتها والأقمشة والخيوط ومختلف مستلزماتها الأخرى.

 

  • سوق هوانغ يانغ في مقاطعة زيجيانغ

يشتهر هذا السوق العملاق بالهواتف الذكية والإلكترونيات الأخرى ومنها منصات الألعاب والحواسيب والكاميرات ونظارات الواقع الافتراضي والساعات الذكية والطابعات، كما أنه يمكنك الحصول منه على الأدوات الرياضية فيما لا ننسى الأجهزة الصناعية ومستلزمات الدراسة.

جيد اللجوء إلى هذا السوق في حالة كنت تزود عادة المكتبات في بلدك بالسلع التي توفرها وتبيعها ومنها المستلزمات الدراسية والإلكترونيات التي تبيعها جنبا إلى جنب.

 

  • سوق شياو صان بين في مقاطعة زيجيانغ

خيار آخر للباحثين عن الحرف اليدوية ومنتجاتها الإبداعية، والمستلزمات المنزلية، كما انه يضم متاجر الحقائب والأحذية ومتاجر الإلكترونيات المختلفة بدءا من الهواتف الذكية انتقالا نحو الحواسيب وانتهاء بالساعات الذكية والطائرات بدون طيار والتقنيات الجديدة في عالم التكنولوجيا.

سوق يطغوا عليه التكنولوجيا، لذا إن كنت تعمل في مجال استيراد الإلكترونيات من الصين يفترض أن يكون خيارك المفضل.

 

  • سوق بينج وانغ في مقاطعة زيجيانغ

سوق ضخم أيضا يضم العشرات من تصنيفات الملابس والتي يمكنك الحصول عليها من هناك واستيرادها بكميات جيدة إلى بلدك في حالة كنت تخطط للعمل في استيراد الملابس من الصين.

إقرأ أيضا:  الاستيراد من الصين وكيف يحل مشكلة انقطاع الكهرباء مع ربح جيد

هذا السوق يوفر الملابس الداخلية للجنسين، ومختلف الألبسة الأخرى ومنها الرياضية، والجلديات ولوازم الأسرة، إضافة إلى ملابس الأطفال.

من جهة أخرى هناك مختلف الالبسة الأخرى ومنها ألبسة رجال الأعمال والموظفين في المكاتب وأربطة العنق، وألبسة الموظفات وسيدات الأعمال.

ويمكنك الحصول منه أيضا على القماش بمختلف أنواعه وبأنواع مختلفة، ويفترض أن تجد فيه الأنواع التي تبحث عنها.

تجار الالبسة والمستوردين لها من الصين يفضلون سوق بينج وانغ في مقاطعة زيجيانغ لأنه متكامل ويوفر لهم كل الخيارات التي يبحثون عنها فيما توفر الجهات العاملة فيها أحدث الملابس والماركات والابتكارات بهذا المجال.

هل تخطط للسفر إلى الصين للتجارة؟ مقاطعة زيجيانغ في الصين خيار جيد لك.

تعليقان

  1. majed

    كيف أستطيع الحصول على اصحاب الجملة في الصين والتواصل معهم عبر الوتس اب عبر الارقام
    (اكسسوارات )

    • الـتـاجـر الـصـيـنـي

      أهلا أخي الكريم
      بخصوص سوالك أذا لا تعرف أحد المكاتب يمكن ذلك عن طريق علي بابا للجملة alibaba ستجد الكثير من الشركات التي تقوم بيبع الاكسورات ولكن أختار الشركات الموثوقة والتي لديها تقيم جيد وبعد ذلك قم بمراسلتهم وسيقومون بالتواصل معك سواء عبر البريد الألكتروني أو الجوال وسيقدمون لك كتالوج المنتجات والأسعار .
      أتمني أن يكون هذا الجواب مفيد لك أخي الكريم

التعليقات معطلة.